مصادر: أفراد من أسرة صالح وصلوا عدن بحماية قوات مدعومة من الإمارات

[ صورة إرشيفية لصالح وثلاثة من أولاده وأقاربه خلال حفل زفافهم ]

قالت صحيفة جنوبية، إن أفرادا من أسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وصلوا محافظة عدن جنوبي اليمن مساء السبت بحماية من قوات مدعومة إماراتيا وهو ما يتطابق مع تصريح قيادي مقرب من أبو ظبي.
 
وذكرت صحيفة" عدن الغد" نقلا عن مصادر قالت إنها بالحكومة وأخرى بالتحالف العربي، أن أفرادا من أفراد أسرة صالح لم تحدد عددهم وصلوا محافظة عدن مساء السبت قادمة من محافظة البيضاء مرور بيافع بمحافظة لحج.
 
وأضافت أن قوات ما يسمى" الحزام الأمني" وهي إحدى التشكيلات العسكرية المدعومة من الإمارات تولت حماية وتأمين وصول سيارات أفراد أسرة صالح من يافع حتى أوصلتهم إلى عدن.
 
وتابعت أن أفراد الأسرة نزلت بإحدى الفلل بمدينة إنماء السكنية.
 
ولا يُعرف من أين قدموا قبل وصولهم البيضاء وهل هربوا إلى هناك من بعد مقتل صالح في الرابع من الشهر الجاري بصنعاء كما لا يُعرف هل بينهم رجال أم فقط نساء وأطفال.
 
وما يؤكد أن الأفراد الذين وصلوا من أسرة صالح تغريدة لهاني بن بريك نائب رئيس ما يسمى" المجلس الانتقالي" المدعوم من الإمارات والذي قال فيها" أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأقرباؤه سيجدون في الجنوب كل الرعاية والحماية التامة حتى يبلغون وجهتهم التي يريدون وإن أرادوا البقاء في الجنوب فمرحبا وأهلا وسهلا هكذا تعلمنا في الجنوب وهكذا ربينا".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر