الفريق محسن يحث الأحزاب على توحيد صفوفها لمواجهة الانقلاب وقيادة الناصري سعيدة بلقائه

[ نائب الرئيس خلال لقائه قيادة الناصري ]

حث الفريق الركن علي محسن نائب الرئيس كافة الأحزاب والمكونات السياسية على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف وحشد الطاقات للوقوف مع الشرعية لتخليص اليمن من المأزق الذي تسببت به ميليشيا الحوثي الإيرانية والعمل على إنقاذ أبناء الشعب اليمني وإنهاء معاناتهم ومأساتهم التي خلفها الانقلاب.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان ورئيس كتلته البرلمانية سلطان العتواني لمناقشة المستجدات والقضايا المختلفة وفي مقدمتها دور الأحزاب السياسية في مساندة الشرعية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.
 
وخلال اللقاء استمع نائب الرئيس إلى رؤية التنظيم تجاه مختلف القضايا والأحداث الجارية، مشيداً بجهود التنظيم وجميع الأحزاب الداعمة للشرعية والرافضة للانقلاب.
 
وأشار نائب الرئيس إلى أن القيادة السياسية ماضية في استعادة الدولة بإسناد محلي وإقليمي ودولي بما من شأنه إنهاء فوضى الميليشيا الحوثية ووقف جرائمها بحق اليمن واليمنيين وتجفيف منابع العنف والإرهاب وبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والقائمة على الشراكة والعدالة والمساواة.
 
وعبر قادة التنظيم الناصري عن سعادتهم بلقاء نائب رئيس الجمهورية والجهود التي تبذلها القيادة السياسية في استعادة الدولة، مجددين التأكيد على الموقف الثابت للتنظيم والمؤيد للشرعية ولضرورة رص الصفوف في هذه المرحلة الحساسة التي تقتضي من الجميع مسؤولية مشتركة لمواجهة ميليشيا الحوثي التي تستهدف جمهورية اليمنيين وأمن اليمن والمنطقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر