التحالف ينشر تسجيلات صوتية لعملية استهداف ورش تصنيع صواريخ باليستية في صعدة

[ بقايا صاروخ حوثي أطلق على الأراضي السعودية (أرشيف) ]

نشرت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، الجمعة، تسجيلات لعملية استهداف تمت قبل أيام لورش تصنيع وتعديل صواريخ أرض أرض وصواريخ باليستية في صعدة، والتي يوجد بها عدد من الخبراء والفنيين الأجانب.

وصوّرت تسجيلات، نشرتها قناة العربية، ما بعد الاستهداف الانفجارات الثانوية المتتالية التي استمرت لأكثر من خمس ساعات، حيث كان الجيش الوطني قد أعلن الخميس أنه رصد حوالي 250 خبيراً إيرانياً في صعدة والحديدة. وفقا لما أورد موقع "العربية نت".

يأتي هذا في الوقت الذي كانت مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، قد أعلنت مساء أمس الجمعة، إطلاق صاروخا باليستيا على مركز عسكري جنوب جيزان السعودية.
 
وأورد حساب قناة "المسيرة" المملوكة لهم على تويتر خبرا عاجلا نصه "القوة الصاروخية تطلق صاروخا بالستيا من طراز  m2 على مركز القيادة والسيطرة للجيش السعودي جنوب جيزان".

ولم يرد أي تعليق سعودي رسمي، او حتى من وسائل إعلام سعودية يؤكد أو ينفي هذا الإدعاء، وتزامن هذا بعد يوم واحد على إعلان واشنطن أدلة دامغة تثبت تورط إيران في دعم الحوثيين بالصواريخ التي أطلقها من اليمن على السعودية الشهر الماضي بالإضافة إلى طائرات بدون طيار وقاذفات دبابات، قالت إنها إيرانية الصنع. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر