بالصور سفراء دول التحالف بموقع عرض حطام الصواريخ الإيرانية حاملين علم اليمن


نشرت السفارة السعودية في الولايات المتحدة على حسابها على تويتر، الجمعة، صوراً لسفراء التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن من موقع عرض حطام الصواريخ الإيرانية، التي استهدفت المملكة في الرابع من نوفمبر الماضي.
 
وقالت في تغريدتها الأولى" سمو السفير الأمير خالد بن سلمان وسفراء التحالف في موقع عرض حطام الصواريخ الإيرانية التي استهدفت المملكة من قبل ميلشيا الحوثي التابعة لإيران" وأتبعتها بوسم" #سيبقى_اليمن_عربيا_مهما_كلف_الثمن".


 
وظهر في الصور كل من السفير السعودي في أميركا الأمير خالد بن سلمان، بالإضافة إلى سفراء الإمارات واليمن والبحرين ومصر والسودان، في الموقع، وذلك دعماً لعروبة اليمن ضد التدخل الإيراني.
 
وجاء في التغريدة الثانية المرفقة مع صور السفراء" #سيبقى_اليمن_عربيا_مهما_كلّف_الثمن .. سمو السفير الأمير خالد بن سلمان مع سفراء #اليمن #الامارات #البحرين#مصر #السودان دعماً لعروبة اليمن ضد التدخل الإيراني".


 
كما بدا السفراء في صورة أخرى حاملين علم اليمن، في خطوة رمزية تدل على الدعم العربي لليمن بوجه " التدخلات الإيرانية" السافرة.
 
وكانت مندوبة أمريكا بمجلس الأمن نيكي هيلي قدمت أمس الخميس في مؤتمر صحفي صوراً لحطام صواريخ أطلقها الحوثيون على السعودية وقاذفات دبابات وطائرات بلا طيار وأسلحة أخرى أرسلتها إيران للحوثيين.
 
وأكدت هيلي في مؤتمر صحافي، وهي تقف أمام بقايا صاروخ إيراني أطلق من اليمن نحو السعودية، أنه صنع في إيران ثم أرسل إلى الحوثيين في اليمن، ثم أطلق على مطار مدني حيث كان من الممكن أن يسفر عن مقتل مئات المدنيين الأبرياء في السعودية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر