قيادي اصلاحي يدعو المجلس الانتقالي الجنوبي الى الحوار وفتح صفحة جديدة

[ التجمع اليمني للاصلاح ]

دعا نائب رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح في محافظة الضالع جنوب اليمن، زكي السقلدي، قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى "المبادرة والدعوة للحوار" مع الأحزاب السياسية في الجنوب.

وقال السقلدي، في تصريح صحفي، "أتمنى من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، اقتناص فرصة اللحظة والعمل على تهيئة الأجواء، والبدء في ترتيب البيت الداخلي الجنوبي في الدعوة إلى اللقاء مع  قيادات الأحزاب السياسية في عدن وعلى رأسها قيادات الإصلاح، وباقي القوى السياسية في الجنوب".

وأضاف،  "تأتي الدعوة للحوار مع الأحزاب السياسية لا سيما حزب الإصلاح، كضرورة ملحة تقتضيها المرحلة، ويتطلب معها إذابة حواجز الجليد بين الرفقاء السياسين، والعمل على لملمة الشمل وتوحيد الموقف، والوقوف خلف قيادات الشرعية والتحالف العربي".

وفي تعليقه على لقاء ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بقيادة حزب الإصلاح، قال السقلدي: "يعد هذا اللقاء تجسيدًا واضحًا، لموقف الإمارات الوطني والأخوي الصادق".

وكان رئيس حزب الاصلاح محمد اليدومي وأمين عام الحزب عبد الوهاب الأنسي، قد التقيا مساء أمس الأربعاء، بولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، لبحث مستجدات الأوضاع في اليمن، وسبل تعزيز الشراكة بين اليمن ودول الخليج، والعمل على وحدة الصف لإنهاء الانقلاب وعودة الدولة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر