حجة: معارك بين الحوثيين وقبليين بمنطقة "بني سراع" ومقتل 20حوثياً بغارات جوية

[ تفجير منزل في منطقة "بني سراع" في حجة من قبل الحوثيين (ناشطون) ]

قتل أكثر من عشرين من مليشيا الحوثي الانقلابية  اليوم السبت اثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على تجمعات ومواقع لهم في عزلة بني سراع بمديرية الشغادرة في حجة شمال اليمن.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" إن غارات جوية مكثفة استهدفت المليشيا الحوثية في عزلة بني سراع التي تشهد مواجهات بين الانقلابيين ومسلحين قبليين لليوم الرابع على التوالي.
 
وأسفرت الغارات عن سقوط أكثر من 20قتيل وعدد من الجرحى وتدمير أربع دبابات وعدد من الأطقم العسكرية والمدرعات التابعة للمليشيا في منطقة المطيان بالعزلة ذاتها، وكانت المواجهات بين الحوثيين ومسلحين قبليين أسفرت عن مقتل ستة من الميلشيات واثنين من القبائل.
 
وتستخدم ميلشيات الحوثي الأسلحة الثقيلة في المواجهات مع القبائل، حيث قصفت قرى بنى سراع بوابل من صواريخ الكاتيوشا في محاولة منها لكسر انتفاضة وتمرد الأهالي عليها في المنطقة، بحسب موقع الجيش.
 
واستطاعت ميلشيات الحوثي اليوم السبت اقتحام قرى "النصل" و"العزل" و"الحزة" و"الغبرة" وتدور في هذه الأثناء مواجهات في قرية المعطن، بمديرية الشغادرة.
 
وناشد الأهالي الحكومة ودول التحالف العربي سرعة التدخل واستهداف المليشيا الحوثية بالغارات الجوية وإعاقة اقتحاماتها لقرى المنطقة حتى لا تتمكن من التنكيل بهم وتشريدهم من قراهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر