في بيان عبر قناة "اليمن اليوم" من القاهرة.. حزب المؤتمر يدعو أعضائه لمواجهة مليشيات إيران

[ القيادي عادل الشجاع ألقى بيان المؤتمر عبر قناة الحزب ]

 
دعا حزب المؤتمر الشعبي العام، الأربعاء، للتصدي لميليشيات الحوثي الإيرانية الساعية إلى عزل اليمن "عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه وملالي قم".
 
جاء ذلك في بيان ألقاه القيادي بالحزب عادل الشجاع عبر قناة" اليمن اليوم" التابعة للرئيس الراحل علي عبدالله صالح التي عاودت بثها من القاهرة مساء الأربعاء بتردد جديد بعد توقفها لأيام منذ اقتحامها من قبل ميليشيا الحوثي واختطاف 41 صحفيا وموظفا فيها في مقرها بصنعاء منذ السبت الماضي.
 
وقال الشجاع في البيان، أما " آن للعالم أن يدرك أن هذه الفاشية التي تقتل الإنسان وتهدم البيوت والمساكن وتغلق دور العلم والمعرفة وتستبيح الحرمات هي إرهاب منظم يتم على مرآى ومسمع كل من يعيش على كوكب الأرض..".
 
وأضاف "سنمضي على هذا الطريق حتى الحرية والتقدم والنهضة يا أبناء المؤسسة العسكرية الصلبة التي تتحطم عليها مؤامرات الإمامة والرجعية..".
 
وتوجه لـ"رفاق وأصدقاء الشهيد (علي عبدالله صالح) من منتسبي الحرس الجمهوري صمام أمان الجمهورية و الوحدة والديمقراطية"، قائلا: "عهداً بأننا سنظل على مبادئ علي عبدالله صالح وقيم الجمهورية والوحدة والديمقراطية وأننا معكم وبكم سنشد العزم ونحمل السلاح وسنكون يداً بيد ضد جماعات الظلام والفاشية الحوثية التي دمرت قيم الاخاء والتعايش وادخلت البلاد في الفوضى والارتهان والعمالة وتريد عزله عن محيطه الإقليمي والدولي ليكون تحت ولاية الفقيه وملالي قم..".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر