الخارجية اليمنية تكلف فريق للمشاركة بالتحقيق  بمقتل طالبة يمنية بالقاهرة 

[ مقر وزارة الخارجية بالعاصمة المئوقته بعدن ]

كلفت وزارة الخارجية السفارة اليمنية بالقاهرة بتعيين محامي لمتابعة قضية مقتل الطالبة اليمنية منى مفتاح  بشقتها في منطقة المنيل في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وقال بلاغ صادر عن وزارة الخارجية  نقلة وكالة سبأ الرسمية " فقد كلفت الوزارة فريق من المحققين اليمنيين للمشاركة في عملية التحقيق إلى جانب السلطات المصرية  ،مؤكد أن العمل يجري مع السلطات المصرية حتى يتم ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة ".

 

وبحسب البلاغ  " فإن وزير الخارجية عبد الملك المخلافي يعطي القضية اهتمام عالي وانه يتابع من الكويت حيث تقام المشاورات اليمنية مجريات القضية أولا بأول".

 

وذكر البلاغ أن وزير الخارجية أجرى اتصال هاتفي بأسرة الفتاة عبر لهم خلاله عن تعازي الحكومة اليمنية لأسرة الفقيدة وأكد خلال الاتصال بأن الخارجية اليمنية ستعمل بكل جهدها من أجل تحقيق العدالة .

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية " أن المخلافي وجه رسالة إلى نضيره وزير خارجية مصر العربية لحث أجهزة الأمن المعنية ببذل المزيد من الجهود والإسراع في الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة".

 

وأكد المخلافي في رسالته  "أن هذه القضية محل اهتمام الرأي العام اليمني في الداخل وفي القاهرة".

 

يذكر أن الطالبة اليمنية "منى مفتاح" وجدت مقتولة في شقتها في حي المنبل بالعاصمة المصرية القاهرة  الجمعة الماضية بعد أن تم سرقتها ، وإضرام النيران في شقتها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر