الضالع: مسيرة لاستعادة صنعاء من الميليشيات.. وقيادي مؤتمري يعلن انظمامه إلى المقاومة

[ متظاهرون بمحافظة الضالع-جنوب اليمن- يطالبون الشرعية باستعادة العاصمة صنعاء من قبضة الميليشيات الحوثية (يمن شباب نت/خاص: 5-12-2017) ]


خرج المئات من أنصار المقاومة في مريس شمال الضالع، اليوم الثلاثاء، في مسيرة حاشدة تطالب الشرعية والتحالف بسرعة الحسم واستعادة العاصمة صنعاء من قبضة الميليشيات، فيما أعلن قيادي مؤتمري بالضالع وقوفه إلى جانب المقاومة ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
واعلن المشاركون بالمسيرة، التي جابت شارع الجبارة، عن تضامنهم مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الذين قتلوا بنيران الغدر الحوثية، بعد اغتيال زعيمهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح مع عدد من قيادات حزبه، أمس الاثنين بالعاصمة صنعاء على يد الميليشيات الحوثية.
 
واكد المشاركون بالمسيرة عن وقوف جميع احرار الشعب اليمني بجميع فئاته في وجه الميليشيات الحوثية التي تعمل على تدمير الوطن وهتك الثوابت الوطنية للشعب اليمني.
 
إلى ذلك، أعلن القيادي بالمؤتمر الشعبي العام في محافظة الضالع "عساف البدر"، وقوفه الى جانب إخوانه بالمقاومة في وجه مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقال القيادي البدر، في بيان حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه: "أعاهد الله وأعاهدكم أني إلى جانبكم في النضال والتضحية بالمال والنفس حتى تحرير اليمن من الخطر الشيعي الخبيث.
 
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر