متحدث الجيش: مستمرون في معركة دحر مليشيا الحوثي ولا نراهن على الصراعات الأخيرة

[ ناطق الجيش اليمني عبده مجلي ]


قال المتحدث باسم الجيش اليمني العميد الركن عبده عبدالله مجلي ، إن وقواته مستمرة في معركتها لدحر مليشيا الحوثي، وأنه لايراهن على الصراعات الأخيرة، بل على الشعب اليمني العظيم وجيشه الوطني.

وأكد أن الجيش يراهن على الشعب اليمني، وعلى أبطاله المرابطين في جبهات الشرف، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات.

واعتبر وفق موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش، أن من الطبيعي أن تتطور علاقة المليشيا الحوثية بمليشيا صالح إلى مرحلة الاقتتال، لأن الحوثيين لا يقبلون بالآخر، وبالتالي فهم لن يقبلوا بتواجد المؤتمريين الذين كانوا أحد المتضررين منهم حسب قوله.

وقال "إن الجيش الوطني يعمل بمساندة طيران التحالف العربي بشكل مستمر على استكمال تحرير ما تبقى من الوطن ملحقاً بالمليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

وأكد أن الجيش الوطني تمكن مؤخراً من تحقيق انتصارات ميدانية كبيرة، حيث حقق مؤخراً انتصارات كبيرة وخاصة في جبهة نهم بعد السيطرة على جبل الحمراء والسلسلة التابعة لها ومحاصرة تبة القناصين الاستراتيجية ومساحات واسعة على الأرض.

وأشار إلى إن هذا التقدم يقترب أكثر من أرحب والعاصمة صنعاء، رغم الألغام والشرائك الخداعية والعبوات الناسفة التي تعامل معها الفريق الهندسي بالجيش الوطني بمهارة عالية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر