البيضاء: مقتل 15 حوثياً بينهم قياديين وتدمير مستودع أسلحة بغارات للتحالف

[ غارة جوية سابقة في محافظة البيضاء وسط اليمن ]

قتل مالا يقل عن 15 من ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية وأصيب آخرون، بقصف لمقاتلات التحالف العربي استهدف مستودع للأسلحة، وتم تدمير وعربات بي إم بي، وأطقم وآليات ومدافع ورشاشات.
 
ونقل موقع الجيش "26 سبتمبر"أن مقاتلات التحالف نفذت 7 غارات استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا في جبل عليب، والروق ونقطة العرقوب، ومعسكر المبعوث، وجربة النود، وجبل، جميدة بمنطقة الزوب التابعة لمديرية ولد ربيع.
 
وبحسب المصدر فإن من بين قتلى المليشيا الإنقلابية القياديين الميدانيين "أبو حسين المحاربي" و"ياسر إدريس"، بالإضافة إلى تدمير مستودع للأسلحة، وعربتي بي إم بي، وطقمين، ومدفع هاون، وعدد من الرشاشات والآليات العسكرية.
 
واستهدفت الغارات  مستودعاً للأسلحة بموقع جبل العليب الواقع بين منطقة خبزة والمناسح، وآليات عسكرية، موقع المليشيا بجبل الروق والذي كان يتجمع فيه عدد من أفراد المليشيا ومعدات منها رشاش 14/5 ومدافع هاون.
 
كما استهدفت غارة أخرى تجمعاً كبيراً للمليشيا في نقطة عرقوب القصب ببلاد الجوف، حيث قتل عدد من عناصر المليشيا، بينهم القيادي " إدريس" وإعطاب عربة بي إم بي، وتجمعاً للمليشيا بمعسكر المبعوث، وقصفت بغارتين موقع بجبل جميدة في منطقة الزوب.
 
ووفقا للمصادر " فإن مقاتلات التحالف العربي تسببت في إقدام المليشيا على تهريب دباباتها وأطقمها بموقع عرقوب القصب باتجاه قرية الشقبة والحطب بمديرية القريشية، حيث كانت المليشيا تخطط للهجوم على مواقع المقاومة و الجيش".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر