حريق عمارة أم طمس معالم جريمة مقتل الطالبة اليمنية بالقاهرة

[ الحريق الذي اندلع في شقة الطالبة اليمينة بالقاهرة (ارشيف) ]

 

شب حريق هائل فجر اليوم السبت,في العمارة التي كانت تسكنها الطالبة اليمنية منى مفتاح التي عُثر عليها مقتولة في شقتها أمس الجمعة في ظروف غامضة,بحسب موظف في السفارة اليمنية بالقاهرة.

وقال إبراهيم الجهمي,الذي نشر صورا للحريق في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك",إن حريقا شب في العمارة التي كانت تسكنها الطالبة اليمنية المقتولة وأن قوات الدفاع المدني والإطفاء هرعت للمكان لإخماد الحريق.

بدورها,قالت المواطنة اليمنية المقيمة بالقاهرة,نادية القواس,إن العمارة تخضع لحراسة الأمن المصري وأن السفارة اليمنية وجهت مندوبا لها بمتابعة قضية مقتل الطالبة ظهر الجمعة.

ويثير الحريق المفاجئ والذي لم تُعرف أسبابه حتى كتابة الخبر,مخاوف اليمنيين من أن يكون تغطية لمعالم جريمة مقتل الطالبة وتقييدها ضد مجهول,وسط تساؤلات عن كيفية حدوثه والعمارة خاضعة لحراسة الأمن.

وعُثر على جثة الطالبة منى مفتاح وهي تدرس ماجستير علوم سياسية على نفقتها الشخصية داخل شقتها بعد حرقها من قبل منفذ الجريمة عقب سرقة ما بحوزتها من أموال ومتعلقات شخصية.

وعقب وقوع الجريمة,زار القائم بأعمال سفارة اليمن بالقاهرة السفير محمد الهيصمي العمارة مع المسؤولين المصريين واتفقا على تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة وإخضاع العمارة لحراسة الأمن المصري.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر