الفريق الأحمر يلتقي الرئيس هادي ويطلعه على مستجدات جبهات القتال


التقى الرئيس هادي اليوم الأربعاء، نائبه الفريق الركن على محسن الأحمر، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويأتي لقاء الفريق الأحمر بالرئيس هادي، عقب أيام من تواجده في جبهات القتال خصوصاً جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، أطلع الأحمر الرئيس هادي، على مستجدات الأحداث والتطورات الميدانية المتسارعة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع ومنها جبهة أرحب بمختلف اتجاهاتها.

وأشار إلى "قوات الجيش تسطر المواقف المشرفة ويقدمون دمائهم رخيصة في سبيل انتصار راية العدل والحق والوحدة والجمهورية أمام مشاريع الكهنوت والظلام".

وأشاد نائب الرئيس بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معارك الدفاع عن الأرض والعرض والهوية والمصير المشترك، حد قوله.

من جهته رحب هادي، بنائبه، مثمناً الانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعاً في مختلف الجبهات، مشيداً بدوره الميداني في رفع المعنوية والجاهزية القتالية لحماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الباسلة.

وقال "أن الجيش الوطني والمقاومة يحملون أرواحهم على أكفهم في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق أهدافه وتطلعاته في بناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة".

وحيا دعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وصولاً إلى تحقيق كامل الأهداف والقضاء على الانقلاب وأذرع إيران وأدواتها في المنطقة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر