نائب الرئيس يطلع على نتائج الزيارات الميدانية لرئيس هيئة الأركان

[ خلال لقاء نائب الرئيس مع رئيس هيئة الأركان العامة "سبأ" ]

استمع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، على الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات، وأحوال المقاتلين الأبطال ووضع الوحدات العسكرية.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن طاهر العقيلي، على نتائج الزيارات الميدانية، لرئيس الأركان إلى المنطقة العسكرية الخامسة في حرض وميدي والوحدات العسكرية في باقم والبقع وعلب ومختلف الجبهات، ?مشيداً بالبطولات التي يسجلها أبطال الجيش الوطني في ميادين الشرف والبطولة وما يحرزونه من انتصارات في سبيل استعادة الدولة اليمنية.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد ثمن نائب رئيس الجمهورية، الدور الأخوي لدول التحالف وما يقدمونه من دعم ومساندة لوحدات الجيش الوطني في المنطقة الخامسة ومختلف المناطق والجبهات، مؤكداً استمرار الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي في التقدم باتجاه استكمال التحرير وإنهاء معاناة أبناء الشعب وإفشال مشروع إيران في اليمن.

واستعرض اللقاء جهود قيادة الجيش والوحدات العسكرية في البناء المؤسسي وفي التقدم والتواجد الميداني ودحر ميليشيا الانقلاب وثبيت الأمن والاستقرار.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة، جاهزية الجيش لتنفيذ المهام العسكرية المنوطة به في استعادة الدولة اليمنية وإسقاط الإنقلاب، معبراً عن تقديره لاهتمام ودعم ومتابعة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر