الجيش يسيطر على مواقع جديدة ويتقدم نحو "نقيل بن غيلان" بنهم ومقتل 23حوثياً (تحديث)

[ أحد أفراد الجيش في موقعة العسكري في "جبهة نهم" شرق صنعاء (26سبتمبر) ]

قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السابعة العقيد عبدالله الشندقي " أن المعارك في نهم أسفرت عن مقتل 23 حوثيا  وتم تدمير ست مدرعات وتسعة أطقم ودبابة تابعة للميليشيا بقصف لطيران التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني".
 
وبحسب وكالة "سبأ" فإن المعارك لا تزال متواصلة وسط تقدم كبير للجيش وفرار للمليشيات باتجاه بصنعاء في حين تحاول قيادات الميلشيات استحداث نقاط في "منطقة خلقة" لإرجاع الفارين من مقاتليهم.".
 
وسيطرت قوات الجيش الوطني على مواقع جديدة بالقرب من نقيل بن غيلان في "جبهة نهم"  اليوم الأحد بعد معارك مع ميلشيات الحوثي وصالح ضمن عملية عسكرية واسعة شرق العاصمة صنعاء.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية " أن قوات الجيش سيطرت موقع "التبة الحمراء" و"اليلع" و"القهر" كما سيطرت على مواقع إستراتيجية وفي ميمنة جبهة نهم إثر معارك عنيفة خلال الساعات الماضية.
 
وأفادت المصادر "أن المعارك تتواصل في الجبهات حيث تحاول قوات الجيش التقدم باتجاه مناطق مسورة، وقطبين، والمدفون، وعقران، التي تشرف على مديريات أرحب، وبني حشيش، وخولان".
 
ومنذ أيام تخوض قوات الجيش الوطني معارك مع ميلشيات الحوثي وصالح في جبهة نهم في محاولة للتقدم نحو "نقيل بن غيلان" والذي يعد آخر المواقع الإستراتيجية في مديرية نهم شرق صنعاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر