الحكومة تشدد على ضرورة تنفيذ المشاريع الخدمية لتخفيف معاناة الناس

[ خلال اجتماع الحكومة بالسلطة المحلية بعدن "سبأ" ]

شدد الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية، التي وجهت الحكومة باعتمادها لتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد رئيس الوزراء في الاجتماع الذي عقده، اليوم السبت، بقاعة الاتحادية، مع أعضاء السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور وزير الكهرباء المهندس عبدالله الاكوع، أن الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية حسنت مستوى الخدمات في العاصمة الموقتة بتنفيذ مشاريع في الكهرباء والطرقات والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والاتصالات والنظافة،وستواصل جهودها وبما يلبي تطلعات المواطنين.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد أشار بن دغر، إلى حجم الصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح وهدمت كل مؤسسات الدولة، مستمعا إلى شرح مفصل من القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، ووكلاء المحافظة، ومدراء المؤسسات الخدمية، عن مستوى الخدمات في مختلف القطاعات وسير العمل في المؤسسات ومدى انجاز المشاريع المنفذة.

كما اطلع رئيس الوزراء على الدراسات والخطط المستقبلية لتنفيذ عدد من المشاريع في خدمة الكهرباء وتحويل المحطات التي تعمل بالديزل والمازوت إلى غاز وإمكانية الاستغناء عن الطاقة المشتراه التي تحمل ميزانية الدولة أعباء إضافية. 

وحث رئيس الوزراء مسئولي السلطة المحلية بالعمل بكل تفاني وإخلاص وأن يكونوا عند مستوى المسئولية في خدمة المواطن والإلتزام بالأ نظمة والقوانين في كافة الاجراءات والمناقصات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر