نائب رئيس الجمهورية يزور مقر دائرة العمليات الحربية في مأرب

[ خلال زيارة نائب الرئيس لدائرة العمليات الحربية بمأرب "سبأ" ]

اطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، على آلية عمل دائرة العمليات الحربية، والجهود المبذولة في ترتيب مهامها والتأسيس لبناء عسكري عملياتي تنعكس نتائجه إيجاباً على الميدان.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، إلى مقر الدائرة في محافظة مأرب. حيث كان في استقباله خلال وصوله المقر، مدير الدائرة اللواء الركن خالد الأشول والقادة والضباط والصف وعدد من منتسبي الدائرة.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد استمع نائب الرئيس إلى شروح وتوضيحات لشعب واقسام الدائرة ومجالاتها الهامة والوظائف المختلفة التي تؤديها ونتائج ذلك على مسرح العمليات القتالية التي تنتشر فيها وحدات الجيش الوطني. مؤكداً على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه العمليات الحربية في التنسيق بين الوحدات العسكرية والتخطيط للتقدم والتمركز والانتشار وغير ذلك من المهام والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق منتسبي الدائرة.

وثمن نائب رئيس الجمهورية في اللقاء دعم قوات التحالف وقيادتها بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدموه من دعم عسكري ولوجستي أسهم في استعادة بناء المؤسسة العسكرية وفي المقام الأول أسهم في إفشال مشروع الإنقلاب المدعوم من إيران، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والحرص على التأهيل والاستفادة من خبرات الأشقاء في التحالف وخبرات الأصدقاء.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر