البيضاء: قتلى وجرحى وإعطاب دبابة خلال تصدي المقاومة لهجوم في "ذي ناعم"

[ إحدى قرى محافظة البيضاء ]

تمكن رجال المقاومة الشعبية، من التصدي لهجوم هو الأعنف والأكبر، شنته مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية، في مديرية ذي ناعم، بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

مصادر ميدانية خاصة أكدت لــ "يمن شباب نت"، أن قتلى وجرحى في صفوف المليشيا سقطوا خلال عملية التصدي، بالإضافة إلى تدمير تدمير دبابة، كانت تحاول التقدم بإتجاه موقع "الإريل"، فيما لاذ طاقم الدبابة، بالفرار تاركينها ورائهم.

وأشارت المصادر، إلى أن رجال المقاومة يحاصرون حتى اللحظة إحدى المجموعات المهاجمة التابعة للمليشيات الانقلابية في موقع الأريل، وسط محاولات مستميته من قبل المليشيات لفك الحصار عنهم، وسحب جثث قتلاهم المرمية في العراء.

في غضون ذلك، قام رجال المقاومة الشعبية بهجوم مضاد على مواقع المليشيا الانقلابية في "تبة شرقان" واشتبكوا مع المسلحين المتمركزين هناك بمختلف الأسلحة.

وكانت المليشيات الانقلابية قد شنت هجوما هو الاوسع والأكبر والأعنف بإتجاه مواقع الأريل الذي تتمركز فيه المقاومة الشعبية فجر اليوم ؛مصحوبا بقصف همجي عنيف على منازل وممتلكات المدنيين في قرى الدريعاء وصلواع بالدبابات وال PMP والرشاشات الثقيلة قبل أن يتصدى لهم رجال المقاومة الشعبية .

هذا ودفعت المليشيات الانقلابية بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى مديرية ذي ناعم خلال اليومين الماضيين 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر