إب: متنفذون حوثيون يسطون على أرضية مشروع مياه ويشرعون بالبناء عليها

[ حفريات لتنفذين حوثيين على أرضية مشروع مياه بإب ]

سطا متنفذون حوثيون، اليوم الأربعاء، على  أرضية مشروع مياه في مديرية الظهار، مركز محافظة إب، وشرعوا بالبناء عليها بقوة السلاح.

وقالت مصادر خاصة لموقع "يمن شباب نت"إن متنفذين حوثيين من خارج المحافظة، سطوا اليوم على مشروع مياه قرية "وقير" بمنطقة السبل ـ جوار المجمع الحكومي لمديرية الظهار ـ وبدأوا بالشروع في البناء عليها.

وأضافت المصادر بأن المتنفذين  المستقويين بعشرات المسلحين، قاموا بدك خزان المياه التابع للمشروع وشرعوا بالعمل في الأرضية، وسط احتجاج من الأهالي وغياب تام للسلطات المحلية وأجهزة الأمن التابعة لها.

ونادى ناشطون محليون أبناء المدينة  لمؤازرة أبناء القرية والتصدي لاعتداء المتنفذين الحوثيين وعدم التعويل على السلطات المحلية .

وقال الناشط الإعلامي "ماجد ياسين" في منشور له على صفحته في الفيس بوك:" الإخوة الناشطين والإعلاميين والشرفاء من أبناء محافظة إب :الآن متنفذين من خارج المحافظة يقومون بدك خزان قرية وقير فوق مدرسة دارس ويريدون البناء بقوة السلاح، هذه إب أرضكم وعرضكم إن سكتنا عنها الآن فسوف يتمادون لما هو أكثر .

وأضاف :لا تعولوا على مسئولين تاجروا في إب وأصبحوا جزء من هذه المنظومة وحدهم الشرفاء من أبناء المحافظة القادرين على إيقاف هذا العبث.

وتشهد مدينة إب لعمليات سطو مسلح على أراضي وأملاك عامة وخاصة من قبل متنفذين حوثيين وبتسهيلات وتواطؤ من قيادات سلطات الانقلاب المحلية منذ سيطرة الانقلابيين على المحافظة في منتصف أكتوبر من العام 2014م.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر