لليوم الثاني على التوالي.. طيران التحالف يستهدف مواقع الانقلابيين بالعاصمة صنعاء

[ قصف جوي في صنعاء - أرشيف ]

 شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مساء أمس الأثنين، سلسلة غارات جوية على مواقع وتمركزات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في العاصمة صنعاء.
 

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن مقاتلات التحالف العربي واصلت لليوم الثاني على التوالي قصفا مكثفا على مواقع عسكرية وأمنية بالعاصمة صنعاء، مشيرة إلى تعرض معسكر قوات الأمن الخاصة (الامن المركزي سابقا)، بمنطقة حدة قرب السفارة السعودية جنوب العاصمة، لغارتين جويتين، سمعت خلالها أصوات انفجارات عنيفة هزت المنطقة المستهدفة ومحيطها.

 
كما عاودت مقاتلات التحالف قصف مواقع وتمركزات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في دار الرئاسة، ومحيط ميدان السبعين جنوب العاصمة صنعاء.


ولم تنشر أية معلومات عن خسائر بشرية أو مادية، حتى ساعة كتابة الخبر. 

 
ويأتي هذا التصعيد عقب إطلاق مليشيا الحوثي صاروخا باليستيا، مساء السبت، باتجاه العاصمة السعودية الرياض، وقال التحالف العربي في بيان له إن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من اسقاطه في محيط مطار الملك خالد الدولي شرق الرياض.

 
 وفي بيان له صباح الإثنين، حذر التحالف العربي المواطنين والبعثات الدبلوماسية من التواجد قرب الاماكن المستهدفة، ما يوحي أنه يستعد لتنفيذ عمليات قصف مكثفة ضد مواقع وتمركزات المليشيات الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر