محافظ مأرب "العرادة" يؤكد على ضرورة تفعيل الأجهزة القضائية والأمنية بالمحافظة 

[ خلال تسلم رئيس نيابة مأرب مبني النيابة بحضور المحافظ العرادة ]

أكد محافظ مأرب اللواء سلطان علي العرادة، على ضرورة تفعيل أجهزة القضاء، من نيابة ومحاكم لحفظ الحقوق العامة والخاصة، وصيانة الدستور وحماية القانون والتعاون الوثيق بين النيابات المختلفة، وأجهزة الشرطة والأمن، باعتبارها أجهزة ضبط قضائية ومساندة للقضاء.

جاء ذلك خلال تسلم رئيس النيابة الاستئنافية بمحافظة مأرب اليوم عارف عبد المغني من المحافظ العرادة، مبنى خاص بالنيابة الاستئنافية والنيابات الابتدائية والمتخصصة بهدف تفعيل دور النيابة وأدائها في المحافظة. مؤكدا  دعم السلطة المحلية المطلق للأجهزة القضائية والأمنية بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة وصون الحريات العامة والحقوق العامة والخاصة.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد طاف المحافظ العرادة، خلال عملية التسليم، ومعه رئيس النيابة الاستئنافية بأرجاء المبنى المكون من ثلاثة طوابق يحتوي على العديد من القاعات والمكاتب. معبرا عن سعادته لتسليم المبنى الخاص بالنيابة والذي استلمته السلطة المحلية من المقاول بعد دحر مليشيا الانقلاب من تخوم مدينة مأرب.

من جانبه عبر رئيس النيابة الاستئنافية عن سعادة البالغة لاستلام المبنى الخاصة بالنيابة وسيكون عبارة عن مجمع لمجموعة من النيابات الابتدائية والمتخصصة. مثمنا الجهود التي بذلها محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة والنائب العام من اجل ان يكون للنيابة مبنى خاص بها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر