إعلام الحوثي مهاجمًا المخلوع صالح: "خائن ويجب شنقه على باب اليمن"

[ المخلوع صالح ]

شنت وسائل الإعلام التابعة لمليشيا الحوثي، هجومًا عنيفًا على المخلوع صالح، وكالت له الأوصاف الشنيعة، واتهمته بالخيانة والجبن، وهو أعنف هجوم تشنه وسائل الاعلام الحوثية لشخص صالح حتى الآن، مطالبة بقتله وشنقه على باب اليمن.

ووصفت قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي، المخلوع صالح بالخيانة، وأنه يحاول الهروب لخارج اليمن، ويعمل حاليًا على التخلي عن حليفه زعيم مليشيا الانقلاب عبدالملك الحوثي. 

وبحسب صحيفة المواطن السعودية، فقد شنت إذاعة “سام إف إم” التابعة لميليشيا الانقلاب الحوثية، وتبث من العاصمة صنعاء، هجومًا عنيفًا أخر على المخلوع صالح بعد التصريحات التي ادلى بها المخلوع صالح لقناة اليمن اليوم التابعة له، وانه بصدد الذهاب لروسيا، تلبية لدعوة تلقاها بهدف المشاركة في ندوة خاصة تعقد عن اليمن هناك.

وهاجم مدير إذاعة سام اف ام القيادي الحوثي، حمود شرف، المخلوع صالح ووصفه باقذع الأوصاف، وطالب بقتله بسبب تهديد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح بفض الشراكة مع جماعة الحوثي.

واتهم شرف حزب المؤتمر وقياداته بالوقوف وراء حملة تستهدف فشل وشل حركة المؤسسات التي تديرها عناصر الميليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

وفتحت الاذاعة للمشاركين الذين هم من عناصر الميليشيا الهجوم على صالح ووصفوه باوصاف مشينة وشنو هجومًا عنيفًا على المؤتمر واعضائه واطلقوا عليهم وعلى زعيمهم صالح ألقاب الخونة والجبناء.

كما طالبت الاذاعة التابعة للحوثي بمحاكمة وشنق المخلوع صالح الذي وصفوه بالمخادع والمكار على باب اليمن بسبب عزمه على فك الشراكة مع الحوثيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر