الضالع: مقتل 10 من ميليشيات الحوثي بينهم قيادي ميداني في معارك بجبهة مريس

[ قوات من الجيش في جبهة مريس بالضالع ]

قتل عشرة من ميلشيات الحوثي بينهم قيادي ميداني وأصيب آخرون في اندلاع معارك عنيفة اندلعت منتصف مساء أمس الخميس واستمرت حتى صباح الجمعة في جبهة مريس شمال الضالع جنوب اليمن.
 
وقالت مصادر خاصة  لـ"يمن شباب نت" من بين جثث الميليشيات التي وصلت مستشفيات مدينة دمت، القيادي بجماعه الحوثين "أبو بدر الحجاجي" فيما لا تزال باقي الجثث في الشعاب الواقعة بين يعيس والعرفاف بين مريس ودمت.
 
وشهدت جبهة مريس مواجهات واشتباكات عنيفة بين قوات الجيش من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى في قطاع يعيس شمال مريس عقب شن الميليشيات هجوم واسع على مواقع الجيش.
 
ووفقا لمصادر ميدانية " فقد تمكنت قوات الجيش من صد الهجوم وإلحاق خسائر فادحه بالأرواح والعتاد فيما استشهد احد أفراد الجيش وجرح اثنين آخرين".
 
إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش الوطني التابعة للواء 83 مدفعية تجمعات ومواقع الميليشيات في جنوب دمت بأكثر 10 قذائف أثناء الاشتباكات.
 
وتزامن هجوم الميليشيات على مواقع الجيش في يعيس، مع إشاعات إعلامية نشرها عدد من المواقع التابعة للحوثين والحراك الجنوبي بسقوط جبهة مريس بيد الميليشيات والتي ليس لها  أي أساس من الصحة، بحسب مصادر ميدانية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر