مقاومة إب تدعو أبناء المحافظة للثأر من الحوثيين على مجزرة النادرة

 

استنكر المجلس العسكري للمقاومة الشعبية بمحافظة إب المجزرة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح اليوم الأربعاء بحق مواطنين بمديرية النادرة في المحافظة وراح ضحيتها سبعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين,فضلا عن اختطاف عدد غير معروف.

وكانت المليشيات اجتاحت قرية زامج بالمديرية بثلاثين طقما عسكريا تضم أسلحة ومسلحين وقامت بتفجير منزل المواطن عبدالحميد شحيط,ثم أطلقت النار على عمال كانوا يعملون بمزرعة للقات جوار المنزل عندما حاولوا الهروب عقب سماع التفجير,ما أسفر عن مقتل سبعة منهم وإصابة خمسة بخلاف المختطفين.

وحمّل المجلس في بيان له,تلقى"يمن شباب نت",نسخة منه,المليشيات مسؤولية ارتكاب الجريمة ومن تعاون معهم من أبناء المنطقة من الحوثيين في الدوير,معتبرا هذه الجريمة كفيلة بتحريك"الضمائر الميتة فتنهض وتقوم لتثأر للدماء البريئة التي سالت وهي صائمه لرب العالمين بدون وجه حق وبدون سبب يذكر ".

ودعا المجلس أبناء المحافظة إلى الثأر ممن يرتكب الجرائم بحقهم وعدم الرهان على السلام المزعوم,كما  دعا الرئيس والحكومة إلى تحمل المسؤولية في حماية مواطنيهم.

كما دعا الرئيس إلى "إعادة النظر في دعم مقاومة إب ودعم المجلس العسكري بقيادة العميد احمد البحش ولايجعلوا منها مقاومه هامشيه بدون دعم ورعايه واهتمام حتى تتمكن من الدفاع عن الأبرياء في المحافظه وتحريرها من ظلم الانقلابيين".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر