مقتل اثنين من الميلشيا بمعارك في البيضاء ومقاتلات التحالف تدمر آلية في الجوف

قتل اثنين من عناصر المليشيا الانقلابية وأصيب آخرين اليوم الجمعة بمواجهات مع المقاومة الشعبية بجبهة الزوب بمديرية القريشية محافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "أن جبهة الزوب شهدت واجهات عنيفة بين افراد المقاومة والمليشيا  بمنطقة وادي الطويلة القريب من مركز مديرية القريشية  بعد أن خرقت المليشيا الهدنة المتفق عليها".

في غضون ذلك اندلعت مواجهات عنيفة بين أفراد المقاومة وعناصر المليشيا الانقلابية بجبهة الوهبية بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء وأسفرت عن وقوع خسائر في صفوف المليشيا الانقلابية.

وتعد جبهة "الوهبية"  في البيضاء من الجبهات المشتعلة ضد المليشيا الانقلابية، وينفذ فيها أفراد المقاومة عمليات نوعية ومباغته بشكل مستمر ضد المليشيا الانقلابية.

من جانب آخر دمر طيران التحالف العربي اليوم الجمعة آلية عسكرية  للمليشيا الانقلابية في جبهة الساقية مديرية المصلوب محافظة الجوف، بالتزامن مع معارك اندلعت بين قوات الجيش والانقلابيين في منطقة"قويحش" بمديرية المصلوب

وقال موقع الجيش "أن قوات الجيش الوطني في جبهة المصلوب والمتون وخب والشعف كبد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في خلال الأسابيع الماضية بالإضافة إلى اسر عدد من مقاتليه".

وتدور معارك مستمرة في جبهات القتال بمحافظة لجوف شمال شرق اليمن بين قوات الجيش من جهة وميلشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى حين تحاول قوات الجيش إحكام سيطرتها على بقية المناطق في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر