الرعيني يبحث مع شباب عدن آليات عمل جديدة للتوعية بمخرجات الحوار الوطني

[ الرعيني خلال لقاءه مع عدد من شباب عدن "سبأ" ]

أكد وزير الدولة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، أن الوزارة تعتزم مد روابط التعاون والشراكة مع الناشطين من الشباب المؤثر في المجتمع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في عدن ، لخلق آليات وبرامج تساعد في صياغة استراتيجيات لتنفيذ المخرجات وتقديمها لمؤسسات الدولة والرقابة على عملية تنفيذها.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الشباب المؤثرين في المجتمع والناشط ين في شبكات التواصل الاجتماعي في العاصمة المؤقتة عدن ، لبحث سبل وآليات عمل تسهم في التوعية بمخرجات الحوار الوطني الشامل. بحسب وكالة سبأ الرسمية.

وقال الرعيني "إن هدف اللقاء مع النخبة من الشباب الناشطين والفاعلين في إقليم عدن هو توعية المجتمع وتبني قضاياه ، وكيفية رفع وعي المجتمع بمخرجات الحوار الوطني الشامل"..مشيرا الى أنه سيتم الاخذ بالطروحات التي قدمها الشباب وما يتوافق منها مع الرأي العام في المجتمع المحلي .

وجرى في اللقاء طرح عدد من وجهات النظر الخاصة بأهمية العمل على كيفية تقبل المواطنين واستيعابهم لما جاءت به مخرجات الحوار من خلال الربط بين كثير من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع ، ومعالجتها وفق ما جاءت به مخرجات الحوار الوطني الشامل .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر