ردا على دعوة الحزب بالاحتفال بثورة سبتمبر.. قيادي حوثي يهدد مؤتمر إب ويصفهم بـ "العابثين وخفيفي العقول"

[ صورة أرشيفيه للقيادي الحوثي المساوى ]

هدد قيادي حوثي بمحافظة إب، حزب المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، في حال قرر ايقاد شعلة ثورة الــ 26 من سبتمبر، احتفاء بذكراها الــ 55 بالمحافظة، واصفا أعضاء المؤتمر بالعابثين، وخفيفي العقول، محملا اياهم تداعيات هذا الاحتفال.
 
وقال القيادي الحوثي في محافظة إب، محمد عبد الباقي المساوى، "ليعلم خفاف العقول أنه لن يكون هناك فرق في التعامل مع من يشعل شعلةً في إب عن الذي يشعلها في مأرب"، في اشارة الى أن التعامل مع حزب المؤتمر في حال قرر الاحتفال بالثورة في إب اعلان الحرب عليهم، والتعامل معهم كما يتم التعامل مع المقاومة في مأرب وتعز وغيرها من المحافظات المقاومة لمشروعهم الانقلابي.
 
وأكد المساوى في صفحته على الفيس بوك "أي شعلة غير التي في التحرير إعلان حرب على الدولة في صنعاء، وخروج عن صفها الى صف أعدائها" مضيفا "هل يعي العابثون تبعات الموقف أم أنهم يهرفون بلا وعي ولا أفق". دون أن يشير الى تبعات هذا الاحتفال الذي قرر المؤتمر الاحتفال فيه بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة الــ26 من سبتمبر.
  
جدير بالذكر أن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، كانت قد عقدت أمس السبت، لقاء موسعا برئاسة عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، لمناقشة احتفال الحزب وبقية القوى السياسية بذكرى ثورة سبتمبر المجيدة، وسط انباء عن عزم المؤتمر ايقاد شعلة ثورة سبتمبر في صلبة السيدة أو ما يعرف بالأستاذ الرياضي وسط مدينة إب.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر