الشيخ حمود المخلافي يدعو الحكومة لصرف مرتبات موظفي تعز  

[ موظفو تعز يحتجون باستمرار للمطالبة بصرف رواتبهم ]


طالب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بتعز، الشيخ حمود سعيد المخلافي، الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة أحمد بن دغر بسرعة صرف مرتبات الموظفين و وضع حد لمعاناة تعز التي تعيش وضعاً كارثياً بفعل الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منذ أكثر من عامين.
 
وقال المخلافي في رسالته العاجلة التي وجهها للقيادة السياسية إن "أبناء تعز الذين لا زال طرفي الانقلاب الحوثي العفاشي يتربص بهم في أطراف المدينة ولازالوا يكافحون بصلابة لطرد الإنقلابيين تعاني الأمرين لعدم صرف مرتبات الموظفين منذ عدة أشهر وهو مايفاقم المعاناة في المدينة التي وصفتها المنظمات الأممية بالمنكوبة ولايخفاكم الأوضاع الكارثية الإنسانية ومعاناة البحث عن لقمة العيش في حين تتغاضى المؤسسات الحكومية المعنية أمام استمرارية المعاناة التي لا تخدم إلا أدوات عفاش والحوثي التي لاتزال تعبث بحقوق المواطنين وقوتهم المعيشي".
 
وأشار إلى أن "تعز لازالت تدون أروع سطور التاريخ بملاحم بطولية باسلة رغم المعاناة الصعبة والأوضاع المعيشية المتردية لأبنائها الذين يفتك بهم الجوع حيث تتعمد الجهات الرسمية عرقلة كل الأوامر والتوجيهات بصرف رواتب أبناء تعز"مستغرباً التصرفات التي تكرس معاناة الموظفين المدنيين والقضاة والعسكريين.
 
ولفت إلى أن أبناء تعز حملوا على عاتقهم دعم وإسناد الشرعية مقدمين التضحيات و يواجهون قصف المليشيات ليل نهار ،وقال "إلا أنها تجابه على الطرف الآخر بجهات داخل الشرعية تتعمد مفاقمة المعاناة الإنسانية دون أدنى إحساس بالمسئولية والأمانة الملقاة على عاتقهم".
 
وأضاف" يجب عليكم أن تتحملوا مسؤليتكم تجاه أبناء محافظة تعز التي لاتزال تواجه الانقلابيين بدماء زكية وأرواح طاهرة وجرحى ومعاقين وتدمير المنازل واستهداف الحياة بكل أدوات الموت وذلك بالإسراع بصرف الرواتب التي تمثل الشريان الوحيد للحياة في تعز".
 
داعياً إلى سرعة صرف المرتبات وعدم الاختفاء وراء الأعذار الباهتة التي لم تعد مقبولة ولا تسمن ولا تغني من جوع ، على حد تعبيره.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر