اتهامات تطال محافظ الضالع بالوقوف وراء قطع الطريق العام الواصل بين مديرية قعطبة ومحافظة إب

[ محافظ الضالع الجعدي ]

علم موقع "يمن شباب نت" من مصادر محلية في محافظة الضالع جنوب اليمن "أن المحافظ فضل الجعدي عقد يوم أمس اجتماعا امنيا ضم مدراء العموم ورؤوسا المكاتب التنفيذية في المديريات الخمس المحسوبة على الجنوب سابقا بدون المديريات التي ضمت بعد الوحده".
 
وأوضحت المصادر "أن المحافظ الجعدي الذي يعمل ضمن سلطة الرئيس هادي والحكومة الشرعية استثنى من الاجتماع الذي عقده أمس الاثنين مدراء العموم في المديريات الأربع المحسوبة على الشطر الشمالي سابقا".
 
ورأت المصادر"أن هذا الاجتماع خطوة لتكريس الانفصال وتجزئته المجتمع واتهمت المحافظ الجعدي بافتعال المشاكل وتأجيجها في مديرية قعطبة والتي كان آخرها الوقوف وراء العناصر التي قامت بقطع الطريق العام الواصل بين مديرية  قعطبة ومحافظة اب خلال الأيام".
 
ووفقا للمصادر "فإن قطع الطريق هدفه الضغط على أبناء المديرية بالقبول بجياب الصيادي مديرا للمديرية والذي يرفضه".
 
وكان وجهاء ومشايخ المنقطة قد تدخلوا أمس الاثنين لرفع القطاع قبل أن تنتهي المهلة التي حددتها قيادة اللواء 30 مدرع للعناصر التي قامت بقطع الطريق العام ملحقة بذلك الإضرار بمصالح المواطنين. 
 
يذكر ان المحافظ فضل الجعدي كان قد عين في نهاية شهر أغسطس الماضي "جياب الصيادي" مديرا لمديرية قعطبة خلفا لمصطفى السلامي المعين من قبل رئيس الحكومة احمد بن دغر وهو ما رفضه ابناء المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية الذين يتهمون المحافظ بإهمال المديرية في المشاريع الخدمية وعدم الالتفات اليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر