صنعاء: مقتل 21 في اشتباكات بين عناصر الانقلابيين بمنطقة حريب القراميش

[ حوثي في صنعاء (أرشيفة) ]

قتل 21 من ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية وأصيب آخرون اليوم الأحد في مواجهات وصفت بالعنيفة بين عناصر طرفي الانقلاب في منطقة حريب القراميش شرقي العاصمة صنعاء.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر مطلعة أن المواجهات اندلعت في نقيل شجاع، على الخط الرابط بين منطقة حريب القراميس، ومديرية بني حشيش بعد خلافات نشبت بين الحوثيين من أبناء المنطقة، وآخرين من خارج المنطقة حول القيادة الميدانية.
 
في سياق التوترات بين طرفي الانقلاب والحرب أطلق مسلحين تابعين لمليشيا الحوثي النار على سيارة القيادي في حزب المؤتمر الموالي لصالح العميد عبد الوهاب محسن سريع أمس الأول أثناء مروره من أحدى النقاط  بمديرية همدان شمال صنعاء.
 
وبحسب موقع الجيش"فإن مسلحي المليشيا لاحقت القيادي المؤتمري وحاصرته في إحدى مساجد المنطقة بعد أن لجاء إليه لأداء الصلاة، واقتادت العميد سريع إلى النقطة وأجبرته على الاعتذار من المشرف الحوثي للنقطة وتقبيل رأسه".
 
وكانت المليشيات في وقت سابق من هذا الأسبوع قد أوقفت القياديان في حزب المؤتمر العميد صالح البرطي وعضو المجلس المحلي الشيخ علي حنظل بـالمنطقة ذاتها لساعات في إحدى نقاط التفتيش.
 
من جانب آخر تواصلت المعارك بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية في مديرية نهم شرقي صنعاء خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية بينهم هاشم حبيش نجل القيادي الحوثي بكيل عبده حبيش أحد كبار مشائخ حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر