مسلحون يحاصرون منزل القائم بأعمال مدير شرطة تعز

[ العقيد محمد المحمودي ]

حاصرت مجاميع مسلحة مساء اليوم الخميس منزل القائم بأعمال مدير عام شرطة تعز العقيد، محمد المحمودي، بعد أن انتشرت في المناطق القريبة من المنزل بحي الثورة بتعز.

وقالت إدارة عام شرطة تعز في بلاغ صحفي أن اطقم مسلحة تابعة للعقيد ، فارع، المكنى بـ"أبو العباس" حاصرت منزل العقيد ،محمد المحمودي الذي بدورها انتشرت حراسته الخاصة تحسباً لأي طارئ قبل أن تتدخل قيادة اللواء 170 دفاع جوي لإنهاء التوتر بين الطرفين.

البلاغ – الذي حصل مراسل يمن شباب نت على نسخة منه-  أوضح أن ذلك يأتي بعد قيام القائم بأعمال مدير عام الشرطة باحتجاز مدير مصلحة الجوازات ، الرائد منصور دحان العبدلي ، على خلفية قيام مسلحين تابعين له بالاعتداء، أمس الأربعاء، على مخازن إدارة عام الشرطة وصادروا محتويات المخزن التي تشمل أجهزة خاصة بفرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة.

واشار البلاغ  إلى أن الشرطة سلمت ،الرائد منصور دحان ، بعد ساعات من احتجازه لوكيل المحافظة عارف جامل للتحقيق فيما حدث والافراج عن امين مخازن الشرطة  الذي اختطفه طقم مسلح صباح اليوم من أمام مبنى البحث الجنائي.

كما طالبت ادارة عام الشرطة قيادة السلطة واللجنة الامنية بتشكيل لجنة للتحقيق في قضية كسر قفل مخازن ادارة عام الشرطة واختطاف أمين المخازن وما لحقها من احداث ووضع الجميع امام مسؤولياتهم وفق النظام والقانون واحترام هرمية العمل المؤسسي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر