محمد بن سلمان يلتقي أعضاء من مجلس النواب المؤيدين للحكومة

[ محمد بن سلمان أثناء لقاء اعضاء مجلس النواب (واس) ]

التقى نائب خادم الحرمين محمد بن سلمان بن عبد العزيز  في بجدة مساء اليوم (الثلاثاء) أعضاء مجلس النواب اليمني المؤيدين للحكومة اليمنية، بحسب ما نقلت وكالة "واس" السعودية.

وقال الشدادي في كلمة نيابة عن أعضاء مجلس النواب"أن الجميع يثقون في أن التحالف بقيادة المملكة سائر في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل استكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من سيطرة الانقلابيين".

وعبر عن الثقة بأن السعودية ستقود عملية إعادة الإعمار لما دمرته حرب ميليشيا الانقلاب، وقال إن "الوضع الطبيعي لليمن هو بين إخوانه في مجلس التعاون الخليجي، حتى نجنب اليمن اختطافه من المشروع الإيراني التدميري، وأن تأهيله للانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي أصبح ضرورة ملحة يتطلع الشعب اليمني لاستكمالها".

وشكر الشدادي المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على دعمها ومساندتها لإخوانهم في اليمن من خلال التحالف العربي، مشيراً "أن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لها أعظم الأثر في نفوس اليمنيين بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها اليمن".

من جانبه، أشار رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله آل الشيخ إلى ما يجسده اللقاء من تجديد لأواصر الأخوة وبحث ومناقشة المستجدات على الساحة اليمنية،  مشيداً "بتضحيات الشعب اليمني من أجل عودة الأمن والاستقرار والاستقلالية لبلادهم عن التبعية لقوى أو دول معينة".

وأشاد آل الشيخ بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على ما يقوم به  من جهود كبيرة لها الأثر الكبير في تخفيف المعاناة، ونتيجة لكل هذه الجهود تبوأت السعودية المرتبة الأولى في قائمة الدول المانحة لليمن خلال الثلاثين سنة الماضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر