اختطفت عدد من المواطنين..

مليشيات الحوثي بإب تداهم منطقة بمديرية القفر وتنهب عدد من المنازل

[ مسلحين حوثيين ]

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية إحدى قرى مديرية القفر، شمال غرب محافظة إب، ونفذت عمليات مداهمات ونهب واختطافات واسعة لعدد من المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي اقتحمت الليلة الماضية، منطقة عبدان، بمديرية القفر ومداهمة عدد من المنازل ونهب محتوياتها بالتزامن مع عمليات اختطاف طالت عدد من الأهالي.
 
وأفادت المصادر "أن المليشيات اقتحمت منزل الشيخ "محمد زيد السبل" الذي توفي في فبراير من العام 2015 تحت التعذيب في سجون الحوثيين ونهبت محتوياته، بعد أن روعت الأطفال والنساء".
 
وذكرت المصادر "أن المسلحين الحوثيين قاموا بعد ذلك بمداهمة نحو أربعة منازل مجاورة لمنزل "الشيخ السبل" ومارست عمليات نهب بحق أملاك المواطنين طالت عدد من السيارات والدراجات النارية إضافة إلى مجوهرات وأموال نقدية".
 
وبحسب تلك المصادر" فقد نهبت المليشيات سيارتين "صالون" إحداها لشقيق "الشيخ السبل" والأخرى للمواطن صالح عُباد المرادي، إضافة إلى ثلاث دراجات نارية لمواطنين آخرين".
 
وقالت المصادر بأن المسلحين الحوثيين قاموا باختطاف أربعة من أفراد أسرة "المرادي" واقتادوهم إلى سجون خاصة للمليشيات في المديريةـ حصل موقع "يمن شباب نت" على أسماء المختطفين وفق المصادر المحلية وهم :
1- عاصم توفيق المرادي
2- ومحمد صالح المرادي
3- فهد غالب المرادي
4- صالح عباد المرادي

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر