موقع "يمن شباب نت" يستأنف العودة بحلته الجديدة المتطورة

استأنف موقع "يمن شباب نت" الإخباري اليوم، عمله بعد توقف دام قرابة شهر نتيجة إجراء صيانة فنية دورية للموقع، بعد مرور عام على إطلاقه.

وشملت الصيانة، إحداث تغيير جوهري في شكل وهيكلية التصميم السابق والبرمجيات المستخدمة، من أجل الانتقال إلى هذه الحلة الجديدة المعززة بأحدث التقنيات البرمجية. كما شملت العملية ربط الموقع بالقناة والاذاعة، واصبحت الاقسام والواجهات أكثر تفاعليه وتعمل على مختلف متصفحات الأنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن موقع "يمن شباب نت" الإخباري، يعد جزء من "شبكة يمن شباب الإعلامية"، والتي تتكون من ثلاث إدارات إعلامية، هي – وفقا لترتيب تدشينها: -

- قناة يمن شباب الفضائية؛
- صحيفة يمن شباب الإخبارية الإلكترونية (موقع "يمن شباب نت" الإخباري)
- وإذاعة يمن شبابFM-

ويمثل هذا الموقع، صحيفة يمن شباب الإخبارية الالكترونية، (موقع "يمن شباب نت" الإخباري)، والذي كان تم إطلاقه مطلع يونيو العام الماضي (2016) على الرابط: (www.yemenshabab.net)، وهو الرابط الذي سيستمر الموقع الحالي بالعمل عليه بعد التطوير.  

ومن المهم التوضيح أن التحديث الجديد، أتاح – إلى جانب ضخ الأخبار اليومية والتقارير الخاصة أولا بأول من جانب إدارة تحرير الموقع- مساحة كبيرة لتصفح وعرض منتجات ومخرجات القناة الفضائية وبرامجها المتنوعة والمتميزة، وذلك بهدف تسهيل وصول المتابع إليها وقتما يشاء، بما في ذلك إمكانية متابعة البث المباشر للقناة، وكذا الإذاعة.

وتنوه إدارة الموقع، أيضا، أنه سيصبح بإمكان القراء، قريبا جدا، تحميل تطبيقاتنا الخاصة بالهواتف والأجهزة الذكية مباشرة من الموقع على انظمة Android)) و (ios)، بمجرد الإنتهاء من استكمال ما تبقى من الإجراءات الإدارية مع الشركات المذكورة. 
 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر