المنطقة العسكرية الأولى تكشف تفاصيل محاولة إغتيال قائد المنطقة ورئيس العمليات

كشفت قيادة  المنطقة العسكرية الأولى، عن أسباب محاولة اغتيال قائد المنطقة اللواء الركن صالح محمد طيمس، ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن محمد ناجي المهمشي، اليوم بمديرية شبام حضرموت.
 
 
وأوضحت المنطقة العسكرية في بيان لها، مساء اليوم، حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه، أن الحادثة نتجت عقب مقتل أحد المواطنين من ال كثير، في منطقة جعمية مديرية شبام حضرموت.
 
 
وأشار البيان، إلى أنه وعقب حادثة مقتل المواطن من ال كثير ، تحركت لجنة وساطة، اليوم الثلاثاء، مكونة من قائد المنطقة طيمس، ورئيس العمليات المهمشي، إضافة إلى الشيخ القبلي عوض العبد الجابري.
 
 
وأضاف البيان، انه وعقب وصول لجنة الوساطة إلى مكان النزاع، للقيام بالصلح بين طرفي النزاع من ال كثير، والحموم، تعرضت اللجنة لإطلاق نار في نفس مكان الصلح، بمنطقة جعمية بمديرية شبام، ما أدى إلى إصابة قائد المنطقة ورئيس العمليات إصابات خفيفة، واستشهاد الشيخ عوض العبد الجابري،ومواطن آخر من ال كثير، وإصابة أحد المرافقين واحد المواطنين ضمن لجنة الوساطة.
 
 
وطمأن البيان، الجميع ان قائد اللواء ورئيس العمليات في حالة صحية جيدة ومستقرة، مؤكدا أن هدف نزول لجنة الوساطة كانت لقطع الشر بين قبيلتين من أبناء حضرموت. مشددا الحرص على وشائج القربى بين جميع أبناء المنطقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر