يمني ينال المرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده

[ مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده ]

نال الحافظ اليمني، عبد المجيد السماوي، على المرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.

وبارك وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه للمتسابق اليمني الحافظ عبدالمجيد السماوي، بمناسبة حصوله على المركز الأول  في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده.


ونقل الوزير عطيه للمتسابق السماوي سعادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لتشريفه اليمن بالمرتبة الأولى في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم.

كما عبر وزير الأوقاف عن فخره واعتزازه بالأداء الذي قدمه الحافظ السماوي في مسابقة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم. 

وقال الوزير عطيه" إن حفظة القرآن الكريم هم أهل الله وخاصته، وإنه لشرف لنا أن نراهم اليوم وهم يرفعون اسم الجمهورية اليمنية خفاقاً رغم ما تمر به من تحديات">

وأكد وزير الأوقاف بأن اليمنيين سيتجاوزون المعاناة والتحديات التي يمرون بها بأمثال هؤلاء الشباب من حملة كتاب الله عز وجل، والذين يعول عليهم في تجسيد قيم ومبادئ الدين الحنيف ووسطية الشريعة الإسلامية السمحاء».

ولفت الوزير عطيه إلى أن وزارة الأوقاف والإرشاد ستولي الحفاظ والحافظات الإهتمام الذي يليق بمكانة حملة كتاب الله، بما يؤدي إلى إظهار قدراتهم لتشريف اليمن في جميع المحافل الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن الحافظ عبدالمجيد السماوي حصد أمس المرتبة الأولى في ختام جائزة تنزانيا الدولية للقرآن الكريم، وذلك في حفل بهيج أقيم في العاصمة التنزانية دار السلام، وحضره فخامة رئيس تنزانيا السابق، وفخامة نائب رئيس تنزانيا، وعدد من المسؤولين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر