وكيل وزارة الداخلية: إجراءات قوية لتأمين الطريق الدولي في  الوديعة - العبر

[ وكيل وزارة الداخلية المساوى أثناء تفقد خط العبر ]

قال وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن احمد المساوى "أن إجراءات حاسمة وقوية اتخذت لتأمين الطريق الدولي الوديعة العبر عويربان صافر الرابط بين محافظتي حضرموت ومأرب، لمنع أي أعمال تقطعات للمسافرين".

 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأربعاء، النقاط الأمنية على الخط الدولي من مدينة مارب حتى العبر بمحافظة حضرموت، واطلع على مستوى تنفيذ خطة التامين للطريق المتفق عليها بين رئاسة الاركان والمنطقة العسكرية الثالثة بمارب والمنطقة العسكرية الاولى بسيئون حضرموت.

 

وفي مفرق العبر بسيئون محافظة حضرموت التقى وكيل وزارة الداخلية بمدير امن مديرية العبر العقيد يحيى مرشد وقائد اللواء 23 العميد سمير شرف الحكيمي والتابع للمنطقة الأولى بسيئون والمكلف بحماية الطريق من منطقة الرويك حدود صافر بمارب حتى نهاية العبر.

 

واستمع من أفراد الجيش إلى الإجراءات الأمنية والعسكرية لتامين الطريق وحماية المسافرين عبره ومدى التنسيق الأمني والعسكري لنجاح خطط التامين ومتابعة العناصر التخريبية والمخلة بالأمن والاستقرار.

 

وأوضح العميد الحكيمي "أن اللواء 23 وضع حطة لتامين الخط تتضمن تعزيز النقاط العسكرية الثابتة وتسيير دوريات بينها إلى جانب نقاط ومراكز مراقبة متحركة وسرية فضلا عن شمولية الخطة عمليات الإسعاف للمصابين جراء الحوادث المرورية التي قد تقع على الخط".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر