في ذكرى الوحدة.. المؤتمر الشعبي المؤيد للشرعية يدعو لنبذ المناطقية والمذهبية

أكد المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية، أن ذكرى الوحدة المباركة تدعونا أكثر إلى نبذ كل الدعوات المناطقية والشطرية والمذهبية التي تهدد كيان الدولة الوطنية وتؤجج لصراعات وأزمات وحروب لا تنتهي.
 
 
وفي هذا الصدد، هنأت قيادة المؤتمر الشعبي العام المؤيدة للشرعية الدستورية الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو، الذي يقع على عاتقه إعادة بناء الدولة اليمنية الحديثة على أسس عصرية وفق مخرجات الحوار الوطني، بإعتبارها المكسب السياسي والوطني العظيم لكل أبناء اليمن.
 
 
وجاء في البرقية التي نشرتها وكالة "سبأ" الرسمية، "إن ذكرى إعادة المجد العربي يوم الثاني والعشرين من مايو المجيد والتحام الهوية اليمنية في وطن واحد يضعنا أمام مسؤوليات جسيمة تلزمنا الاصطفاف خلف قيادتنا الوطنية الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية وتدعونا أكثر إلى نبذ كل الدعوات المناطقية والشطرية والمذهبية التي تهدد كيان الدولة الوطنية وتؤجج لصراعات وأزمات وحروب لا تنتهي ".
 
 
وأشارت البرقية الى معاناة اليمنيون بسبب الانقلاب الإرهابي الذي نفذته ميليشيا الإرهاب الحوثي على الدولة والمجتمع ، ولأسباب أخرى أهمها تعدد اشكال الفساد والصراع الذي لن ينتهي إلا بتنفيذ ما تبقى من بنود المبادرة الخليجية والقرارات الأممية وعلى رأسها القرار 2216.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر