بن دغر: الحكومة باشرت صرف رواتب شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين والعمل جار لصرف الرواتب المتأخرة

[ رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ]

أكد رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، أن الحكومة باشرت صرف رواتب الجيش والأمن لشهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، مشيرا إلى أن العمل جار لصرف الرواتب المتأخرة ضمن آليات متفق عليها.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، خصص لمناقشة أهم وأخر القضايا العسكرية في مختلف الجبهات. مؤكدا أن توجيهات الرئيس هادي قضت بسرعة صرف مرتبات الجيش والأمن.
 
وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية فقد جرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من الجوانب العسكرية الأخرى ومنها آلية صرف مرتبات الجيش والأمن واستكمال عمليات ادخال قاعدة البيانات ونظام البصمة لصرف المرتبات التي من شأنها تنهي التجاوزات التي حدثت في الماضي، و تؤسس لبناء جيش وطني قوي قادر على حماية الوطن ومكتسباته.
 
واستمع رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى شرح من رئيس هيئة الأركان العامة عن سير المعارك والانتصارات التي حققها جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والجهود الرامية لتحرير ماتبقى من المناطق التي مازالت تحت سيطرتهم.
 
وأشاد الدكتور بن دغر بدور الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعله من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي في مساندتهم ودعمهم السخي للشعب اليمني وحكومته الشرعية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر