إب :ميلشيات الحوثي وصالح تقتل مواطنين أثنين بسبب نزاع على بئر ماء

[ الموطن على الحاج بعد مقتلة من قبل الحوثيين بإب (ناشطون) ]

قتلت ميلشيات الحوثي وصالح اثنين مواطنين واختطفت 14 آخرين  فجر أمس الأربعاء بسبب نزاع على حفر بئر ماء مع متنفذ حوثي  في قرية " محادب" بخط الثلاثين غرب مدينة إب وسط اليمن .

 

وقالت مصادر محلية لــ يمن شباب نت " أن ميلشيات الحوثي وصالح اقتحمت المنطقة بعدد من الأطقم وعشرات المسلحين وقامت بإطلاق الرصاص الحي بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على المواطنين ".

 

وقالت المصادر" أن المواطنين الذين تم قتلهم  هم "علي الحاج محسن"و"علي عبده مانع"و تم إصابىة طفلة قبل أن تقوم باختطاف 14 مواطن من أبناء القرية  على خلفية نزاع مع متنفذ حوثي بالمنطقة".

 

وقال شهود عيان  " فإن الحادثة جاءت على خلفية قيام  المواطن "محمد علي مانع " نجل أحد القتلى" بحفر بئر ماء لصالح القرية قبل أن يقوم  متنفذ من مليشيات الحوثي  يُدعى "مطيع البرمكي" بمنع مشروع الحفر واستقدام مسلحين حوثيين لمنع ذلك".

 

 وأضاف الشهود " أن المتنفذ الحوثي استدعى أفراد من الميلشيات وقوات الأمن واقتحموا القرية وقتلوا مواطنين واختطفوا 14 آخرين مع حلول الساعة الثالثة من فجر أمس الأربعاء".

 

وتشهد محافظة إب جرائم وانتهاكات أمنية كبيرة منذ سيطرة ميلشيات الحوثي وصالح على مؤسسات الدولة في المدينة  في أكتوبر 2014م ويزداد منسوبها مابين الحين والآخر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر