الحوثيون يفرجون عن سجناء انتهت مدة أحكامهم بعمران وناطقهم يزعم أنهم أسرى مقاومة

[ صورة السجناء المفرج عنهم بعمران نشرها ناطق الحوثيين ]

قالت مصادر خاصة لــ يمن شباب نت " أن السجناء المفرج عنهم من قبل ميلشيات الحوثي في محافظة عمران لا علاقة لهم بأي نشاط سياسي وليسوا من ضمن المختطفين على خلفيات معارضتهم للميلشيات".

وأضافت المصادر " أن السجناء المفرج عنهم عبارة عن مواطنين عاديين عليهم جنايات مدنية انتهت المدة المحكوم عليهم بالسجن فيها ، والبعض الآخر ممن اعتقلوا تعسفا للاشتباه بهم فقط".

وذكرت المصادر" أن الميلشيات تحفظت عن كشوفات أسماء المفرج عنهم وسبب سجنهم ، حيث لا يوجد من بين المفرج عنهم أيا من المختطفين على خلفية معارضتهم لميلشيات الحوثي وصالح في المحافظة".

ونفى عدد من أهالي المختطفين لدى مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  في محافظة عمران ما أعلن عنه ناطق الحوثيين عن الإفراج  عن مختطفين لديهم مساء أمس  الثلاثاء معتبرين ذلك تظليلا للرأي المحلي والدولي .

وتواصل "مراسل يمن شباب نت" هاتفيا مع عدد من أهالي المختطفين لدى المليشيات الانقلابية في بعض المديريات وأكدوا عدم الإفراج عن أحد من أبناءهم المختطفين ،على ذمة  معارضتهم للميلشيات.

وكان ناطق الحوثيين محمد عبد السلام أعلن  في منشور له على صفحته في فيسبوك  الإفراج  ?? مختطف في  محافظة عمران ، واتهم في منشوره الطرف الآخر "برفضه اي خطوات إنسانية للعمل على الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين ".

ونشر ناطق الحوثيين صورة في صفحته  قال أنها للمفرج عنهم يظهر فيها عدد من الأشخاص.

يذكر أن مليشيات  الحوثي وصالح مستمرة بشن حملات الاختطاف  المواطنين والمناوئين لها في المحافظة حيث اختطفت أكثر من عشرة أشخاص  في محافظة عمران خلال الأيام الأخيرة، فيما لا يزال قرابة 300 مختطف من أبناء المحافظة في سجون المليشيات الانقلابية وفقا لمصادر حقوقية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر