تدشين العمل في مركز العمليات المشتركة للقيادة والسيطرة بعدن

[ جنود أمن في عدن ]

دشن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم، العمل في مركز العمليات المشتركة للقيادة والسيطرة في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد على أهمية أن يولي قادة القوات المسلحة والامن جل اهتمامهم في تحسين مستوى العمل الاداري الذي يمثل الركيزة الاساسية في فن القيادة والسيطرة لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بما يحويه المركز من وسائل الاتصال المعلوماتية والتقنية الحديثة التي من شأنها ان تسهم في تحسين اداء منظومة القيادة والسيطرة لجمع المعلومات وسلاسة تحليلها وسرعة اتخاذ القرارات العلياء بشأنها .

ودعا اللواء الركن عرب كافة القادة والوحدات المعنية بسرعة انجاز واستكمال قاعدة البيانات المعلوماتية لكافة منتسبي القوات المسلحة والامن والاسراع في صرف مرتبات العسكريين والامنيين وتامين آلية صرفها شهريا، مشدداَ على ضرورة الاسراع بمعالجة اوضاع من سقطت اسماءهم اثناء عمليات جمع المعلومات ومنحهم حقوقهم اسوة بزملائهم.

من جانبه، استعرض رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح قائد الزنداني سير العمل في مركز العمليات المشتركة، مقدماً شرحا متكاملا لمهام عمل مركز العمليات المشتركة والموحد لكافة وحدات القوات المسلحة والاجهزة الامنية .

ووصف المركز بأنه يمثل عصب القوات العسكرية والأمنية في فن القيادة والسيطرة وصناعة القرار العملياتي على اسس علمية حديثه والذي يأتي ضمن عملية البناء التحديث النوعي الذي تشهده القوات المسلحة والاجهزة الامنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر