صنعاء تستيقظ على وقع منشورات تحث اليمنيين على الثورة والخلاص من حكم المليشيات 

[ صورة لأحد المنشورات التي وزعتها حركة ما يسمى أحرار صنعاء اليوم ]

استيقظت العاصمة صنعاء اليوم الخميس على وقع منشورات تدعو اليمنيين بمختلف شرائحهم الى التكاتف ورص الصفوف لتحرير العاصمة صنعاء من قبضة أحفاد الطغاة وميليشياتهم. 
 
 
وقالت مصادر محلية لــ "يمن شباب نت" انهم شاهدو مئات المنشورات الملصقة على الجدران في مختلف شوارع  صنعاء تحت اسم حركة احرار صنعاء تدعو اليمنيين الى الثورة على مليشيات الحوثي الامامية.
 
 
في حين قال شهود عيان في بيت بوس وشارع الاربعين ان مليشيات الحوثي  سارعت بازلة تلك المنشورات وتقطيعها.
 
 
وفي ذات السياق، اعلنت حركة احرار صنعاء اليوم الخميس البيان رقم (1) والذي دعت فيه أبناء القوات المسلحة والأمن الشجعان وقبائل خولان وهمدان وأرحب وسنحان وبني مطر والحيمتين وبني حشيش وبني الحارث وشرفاء المكونات والتنظيمات السياسية والمدنية للعمل معاً لتحرير عاصمة اليمن من قبضة  من وصفتهم بأحفاد الطغاة وميليشياتهم.
 
 
وأكد البيان الصادر عن حركة احرار صنعاء أن قيادات الميليشيا الحوثية الإمامية من الصف الأول والثاني ستكون أهدافاً لنا ما لم ينسحبوا وينهوا كافة مظاهر انقلابهم المشؤوم.
 
 
وقال مراقبون ان المنشورات التي توزيعها في عدد من الشوارع والتي استيقضت على وقعها العاصمة صنعاء سببت ارباكا كبيرا لعناصر مليشيات الحوثي وقيادتها.
 
 
وبات واضحا ان المليشيات الانقلابية باتت تدرك قرب نهايتها وان ما ينتظرهم في الايام القريبة لن سهلا وسيكون مكافئا لما ارتكبوه من جرائم بحق هذا الشعب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر