شبوة: 16 قتيل من ميلشيات الحوثي وعشرات الجرحى في مواجهات شمال عسيلان

[ قوات الجيش الوطني بشبوة ]

قتل 16من ميلشيات الحوثي وصالخ وأصيب العشرات في مواجهات عنيفة في منتصف الليل اندلعت بجبهة طوال السادة شمال عسيلان بمحافظة شبوة شرق اليمن.

 

وقال مصدر في المقاومة الشعبية "ان المليشيات الانقلابية شنت عدة هجمات على موقع المقاومة في منطقة طوال السادة منتصف ليلة البارحة في محاولة فاشلة تضاف إلى العشرات من المحاولات السابقة".

 

أفاد المصدر لـ"يمن شباب نت" ان اشتباكات عنيفة جدا اندلعت منتصف الليل استخدمت فيها المليشيات تغطية نارية كثيفة جدا حيث سقط ما يقارب "300صاروخ وقذيفة" على مواقع المقاومة ليلة مشيرا "أن المليشيات استخدمت الصواريخ الحرارية الموجهة (كورنت) في هجومها".

 

وأضاف المصدر "ان سبعة قتلى من المليشيات سقط خلال الهجوم الأول على موقع طوال السادة من جهة (جعبور) ولكن صمود افراد الجيش المقاومة افشل الهجوم مما جعلهم يشنوا هجوم اخر لسحب الجثث".

 

ودارت اشتباكات شرق بير نوران وشرق طوال السادة قتل فيها تسعة آخرين، ونوه المصدر الى "إصابة تسعة من أفراد المقاومة خلال مواجهات يوم أمس إصابات مختلفة".

 

وتشهد جبهة طوال السادة اشتباكات مستمرة حيث تعد الجبهة المشتعلة بشكل مستمر والتي تسعى المليشيات الانقلابية الى المحاولة المتكررة للسيطرة عليها ولكن كللت جميع محاولاتها بالفشل خلال الأشهر الماضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر