الإنقلابيون يطلقون صاروخ باليستي من إب ودفاعات التحالف تعترضه في المخا

[ منصة إطلاق صاروخ باليستي خاصة بميليشيات الحوثي-صالح - ارشيفية ]

أطلقت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية صاروخاً باليستياً  باتجاه المخاء من إحدى منصاتها المتحركة ، في الساعة الأولى من فجر اليوم الأربعاء بمحافظة وسط اليمن.

 

وقال شهود عيان لـ"يمن شباب نت" أن دوي انفجار كبير سُمع في سماء المدينة ومديريات الشمال والوسط، في الدقيقة العاشرة بعد منتصف ليل".

 

وأكد مواطنون من مديريات القفر والمخادر وحبيش وريف إب ومركز المحافظة "سماعهم لدوي صوت صاخب مع بداية الساعة الأولى من فجر اليوم مشيرين بأن هذا الصوت يعود لصاروخ تم إطلاقه من جهة الشمال"

 

وقالت مصادر محلية بمديرية القفر،شمال غرب إب "أن مليشيات الانقلاب أطلقت صاروخاً باليستياً من جبل الريان بالمديرية من قاعدة متحركة باتجاه مدينة المخا".

 

وكانت مصادر عسكرية في المخا، قالت بأن منظومة الدفاع العربي قد تصدت في الساعة الأولى من فجر اليوم لصاروخ باليستي  أطلقه الحوثيون باتجاه المدينة، مؤكدة تدميرها للصاروخ في سماء المدينة من دون حدوث أي أضرار بشرية أو مادية.

 

يذكر بان مليشيات الانقلاب في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين منذ أكتوبر 2014م، سبق وأن أطلقت صاروخاً باليستياً منتصف مارس الماضي نحو مدينة المخا،وتم التصدي له من قبل دفاعات التحالف العربي المرابطة هناك.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر