صحيفة: خلافات مالية تعصف بتحالف طرفي الانقلاب في صنعاء

[ صورة تعبيرية ]

تفجرت خلافات بين أركان حكومة الانقلابيين في صنعاء حول سرقات ونهب مالي وتلاعب بالميزانية، ما أدى إلى فشل جلسة لحكومة الانقلابيين وسط هجوم لاذع شنه أنصار المخلوع صالح على حلفائهم الحوثيين.

 

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن مصادر في حزب المؤتمر "أن فشل اجتماع لحكومة الانقلابيين في إقرار موازنة فصلية بعد اتهامات ممثلي حزب الرئيس المخلوع لوزير مالية الحوثيين بالتلاعب بالأموال التي يتم جبايتها على شمل ضرائب وجمارك وغيرها".

 

وقالت المصادر "أن مشادات كلامية أفشلت اجتماع للحكومة بعد أن قدم وزير المالية المعين من قبل الحوثيين مشروع موازنة للربع الثاني من العام الجاري، إلا أن المجلس رفضها".

 

وذكرت المصادر "أن الوزراء الموالين للمخلوع طلبوا من وزير مالية الحوثيين تقريراً مفصلاً عن موازنة الربع الأول التي لم تسلم في الأصل للوزارات ولم يصرف منها رواتب الموظفين. والكشف عن مصير موازنة الربع الأول قبل أي حديث عن موازنة الربع الثاني".

 

واتهم وزراء حزب المخلوع صالح وزير مالية الحوثيين بإخفاء مليارات الريالات جرى تحصيلها من قطاع الاتصالات والضرائب والجمارك خلال الربع الأول من العام الجاري وطالبوه بالكشف عن مصير هذه المليارات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر