البيضاء: الإفراج عن مدير "دار القرآن" بالمحافظة في عملية تبادل أسرى مع الحوثيين

[ صوره للمختطف الملاحي مع محافظ البيضاء عقب الافراج عنه أمس السبت بمأرب ]

أفرجت مليشيا الحوثي وصالح عن أحد المختطفين والذي كان يعمل مديرا لدار القرآن الكريم في محافظة البيضاء، أمس السبت، بعد اختطاف دام نحو عام وثلاثة أشهر.
 
 
وأكدت مصادر محلية لــ"يمن شباب نت" أنه تم الإفراج عن مدير دار القرآن الكريم والعلوم الشرعية بالبيضاء عبدالله الملاحي، صباح أمس السبت، من سجون مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية بالمحافظة بعد اختطاف دام لعام وثلاثة أشهر.
 
 
المصادر أفادت أن عملية الإفراج عن الملاحي تمت في إطار صفقه تبادل أسرى، بين المقاومة الشعبية والمليشيات الإنقلابية في منطقة "قانية" الواقعة بين محافظتي البيضاء ومأرب، والتي شملت الإفراج عن "الملاحي" مقابل الإفراج عن شخص يدعى "عبدالكريم العنسي"   .
 
 
وقام محافظ محافظة البيضاء المعين من الحكومة الشرعية "نايف صالح القيسي" بزيارة المفرج عنه "الملاحي"عقب وصوله إلى مدينة مأرب للإطمئنان على صحته.
 
 

هذا وجرت في محافظة البيضاء أكثر من عملية صفقة تبادل للأسرى بين المقاومة الشعبية والانقلابيين، كان أولها أكبر وأول عملية على مستوى محافظات  الجمهورية، حتى الان، والتي تمت على الحدود مع محافظة لحج، حيث تمت عملية التبادل للمئات من الاسرى من الجانبين، وتحديدا في 6 يونيو/ حزيران من العام 2015م.

 

فيما كان آخرها  العملية التي تمت في منطقة قانية الحدودية بين مأرب والبيضاء وشملت الصفقة 112  شخص من الطرفين، والتي تمت في 31 يناير 2017.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر