العرادة: لقاؤنا بوزير الدفاع السعودي له مردودات ورسائل محلياً وإقليمياً ودولياً

[ العرادة يصافح محمد بن سلمان أثناء اللقاء ]

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، "إن اللقاء الذي جمع عدد من مشائخ وأعيان اليمن، الأربعاء الماضي،  مع ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية وزير الدفاع “محمد بن سلمان” له مردودات ورسائل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي".

وجاء في حديث العرادة لقناة “العربية” أن اللقاء يأتي امتدادا للروابط التاريخية وعمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين في اليمن والمملكة العربية السعودية .

وأشار إلى أن، العلاقات بين اليمن والمملكة على المستوى الشعبي والرسمي وثيقة وعميقة وقديمة جدا، وأن هذا اللقاء يأتي لتنشيط وتفعيل هذه العلاقات.

وأضاف "أن اللقاء سيكون للقاء دور فاعل على كافة المستويات وأهمها دعم ومساندة قوات الشرعية والقيادة السياسية والحكومة اليمنية وكذا قوات التحالف العربي لاستعادة دولتهم المخطوفة من قبل الميليشيات".

وعتبر العرادة، أن القبيلة اليمنية مكون عميق وقديم وكتلة اجتماعية كبيرة منخرطة في القوات المسلحة والأمن والأحزاب والمجتمع المدني، ومن الصعب تجاوز تلك الكتلة التي يدرك الجميع أهميتها في اليمن والجزيرة العربية.

ودعا في ختام اللقاء رجال قبائل اليمن إلى المحافظة على أبنائهم من أساليب مما اسموه "الخطف الشيطاني" الذي تتبناه تلك المنظمة "الإرهابية" والميليشيا المرتبطة بفكر فارسي إيراني تحت عباءة الدين أحيانا وباسم السياسة والإنقاذ في أحايين أخرى في حين أنها لا تحمل سوى مشروع الموت والدمار وتسعى إلى تغيير هوية وثقافة الشعب اليمني بأكمله، حسب قوله.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر