مشترك شبوة يدين اقتحام مكتب إصلاح حضرموت ويطالب بالتحقيق ومحاسبة الجناة

أدانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة اقتحام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت واختطاف مديره وحراسته والعبث بمحتوياته الخميس الماضي ، من قبل قوة تدعي أنها من المقاومة .

وأفرج المسلحون فجر السبت الماضي  عن حراسة المكتب وعددهم ثلاثة أشخاص ، فيما لازال مدير المكتب القيادي بالحزب عوض الدقيل رهن الإعتقال .

 

ووصف تكتل أحزاب اللقاء المشترك بشبوة في بيان له حصل موقع يمن شباب نت على نسخة منه  اقتحام مقر الإصلاح بالاعتداء الهمجي والغير أخلاقي .

 

ودعا مشترك شبوة محافظ حضرموت وقائد المنطقه العسكرية الثانية ومدير شرطة حضرموت وكل الجهات المعنية لتحمل مسئوليتهم في حماية الحقوق والحريات والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

وطالب السلطات في حضرموت بسرعة اطلاق المختطفين والتحقيق في الحادثة ، التي قال إنها منافية لأخلاق وسلوك أبناء حضرموت ، داعياً إلى كشف ملابسات القضية  للرأي العام ومحاسبة الجناة لردع من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال حد قول البيان  .

وأشار البيان إلى أن التجمع اليمني للإصلاح هو حزب سياسي مدني قبل ويقبل بالجميع وتجاربه السابقه في الشراكة والمشاركة السياسيه خلال فترة عمله في الساحة اليمنية تؤكد حمله لمشروع الوطن بعيدا عن المشاريع الصغيره والضيقة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر