الحكومة تقر تشكيل لجنة إعادة نشاط مينا جحيف ، وتشيد بالنجاحات الأمنية بعدن

[ اجتماع الحكومة في العاصمة المئوقته عدن (سبأ) ]

أقرت الحكومة تشكيل لجنة للعمل على إعادة نشاط ميناء حجيف السمكي ودراسة أمن المرافق المينائية برئاسة وزير النقل مراد الحالمي وعضوية كلا من وزير الدولة ووزير الثروة السمكية ونائب وزير الداخلية .

وأشادت الحكومة في اجتماع لها بالعاصمة المؤقتة بعدن  "بالنجاحات الايجابية المحققة والملموسة على صعيد ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع في المحافظات المحررة وفي مقدمتها مدينة عدن".

وثمنت الحكومة الجهود التي تبذلها السلطات المحلية والأجهزة الأمنية المختصة في هذا الجانب ، وأكدت دعمها لكل الإجراءات الايجابية المتخذة على صعيد تعزيز الأمن والسكينة العامة وإفشال مخططات العناصر الإرهابية التي تنشر الفوضى.

ومن جانبه أشار نائب وزير الكهرباء " إلى أن تحسن ملموس في الكهرباء خاصة في عدن والمساعي الحكومية متواصلة وصولا إلى ضمان عدم الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي".

واطلع مجلس الوزراء على تقرير وزارة النفط والمعادن حول المشتقات النفطية وتوافرها في السوق للمواطنين بعد تزويد المحطات بكميات كافية من البنزين والديزل.

وأوضح التقرير المقدم من نائب وزير النفط أحمد باصريح ان الأوضاع مطمئنة في هذا الجانب والكميات المتوفرة تلبي الاحتياجات، كما ان هناك شحنات قادمة كفيلة بالتخفيف من أزمة المشتقات النفطية .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر